المغربي عبد العزيز برادة يؤكد أن النصر الإماراتي تعرض لظلم واضح

 
أكد المهاجم المغربي للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر الإماراتي، عبد العزيز برادة، أن استعداد فريقه لمباراة الإياب أمام نادي الجيش القطري، في دوري ابطال آسيا، لم يكن بالشكل المطلوب، بسبب حالة الضغط التي كان يعاني منها اللاعبون، عقب سماعهم خبر قلب نتيجة مباراة الذهاب لصالح الفريق القطري، قبل 48 ساعة فقط من لقاء العودة، مشيرًا إلى أن النصر تعرض للظلم في قضية اللاعب "فاندرلي". وكان النصر قد فاز في مباراة الذهاب، في معقل الجيش، بثلاثية دون مقابل، ولكن الاتحاد الآسيوي قرر اعتبار الفريق خاسرًا بثلاثية، بسبب مشاركة غير قانونية للاعب النصر "فاندرلي".
وقال "برادة": "للأسف قبلنا هدفًا مبكرًا في الدقائق العشر الأولى، مما أثر على معنوياتنا، وعقد حسابات التأهل بالنسبة لنا، بعد أن كنا نبحث عن تسجيل أربعة فقط، أصبحنا مطالبين بنتيجة أكبر، وفي المقابل استغل الفريق القطري هدف التقدم، للعودة بثقله إلى المنطقة الدفاعية، وحرمنا من اللعب بالطريقة التي نفضلها، وكان من الصعب علينا تسجيل الأهداف المطلوبة".
وأوضح "برادة" أن لقاء الإياب، برغم خسارته، سيكون أفضل إعداد للفريق لمباراة الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري الخليج العربي، الأحد، أمام فريق الظفرة، وقال: "سنأخذ الإيجابيات من هذه المشاركة، لنستعين بها في الدوري، ونلقي السلبيات جانبًا، فهذه مرحلة انتهت، ونتطلع إلى المستقبل وإلى المنافسة في بقية البطولات المحلية، وحاليًا ليس أمامنا الوقت للحسرة عن ضياع بطاقة التأهل، وعلينا ألا نقف هنا، بل يجب أن نواصل السير بخطى ثابتة، ونواجه كل العقبات بروح انتصارية".
وتساءل "برادة" عن السبب الحقيقي الذي يقف وراء الإعلان عن القرار الآسيوي قبل 48 ساعة فقط من المباراة، وقال: "هل يعتقد من اتخذ هذا القرار أن اللاعبين مجرد آلات على الملعب، نحن بشر، لدينا أحاسيس ومشاعر، ونتأثر بقرار بهذا الحجم، سلبنا فوزًا مستحقًا، قاتلنا من أجله في الدوحة، بالفعل كان قرارًا قاتلاً، وعقبة يصعب تجاوزها، خلال التحضيرات الأخيرة".
وحول ما إذا كان يعتبر أن النصر كان ضحية مؤامرة من بعض الأطراف في الاتحاد القاري، قال "برادة": "لا أريد أن أدخل في التأويلات، ما أعرفه أننا فزنا بثلاثة أهداف نظيفة في الدوحة، وخسرنا بهدف على أرضنا، إذًا النتيجة لصالحنا في كل الأحوال، ونحن من يستحق لعب نصف النهائي".