المنتخب الإماراتي يستضيف نظيره البحريني الأربعاء استعدادًا لمواجهة العراق

يستضيف المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، في السابعة والثلث من مساء الأربعاء، نظيره البحريني، على ملعب "هزاع بن زايد"، في مدينة العين، في تجربة ودية، ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة، حيث يستعد "الأبيض الإماراتي" للمواجهة المهمة، التي تجمعه بالعراق، في 15 نوفمبر / تشرين الثاني، في الجولة الخامسة من المرحلة الحاسمة للتصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، فيما يستعد المنتخب البحريني لنهائيات كأس أمم آسيا، المقرر إقامتها في الإمارات، في 2019.
وأجرى المنتخب الإماراتي حصته التدريبية الأخيرة، مساء الثلاثاء، على ملعب "طحنون بن محمد"، في نادي العين، في القطارة، ضمن معسكره التحضيري، تحت قيادة المدرب مهدي علي، وبمشاركة جميع اللاعبين، الذين تم ضمهم إلى القائمة.
ومن المنتظر أن يدفع "علي"، في مباراة البحرين، بعدد كبير من اللاعبين، الذين لم يشاركوا مع أنديتهم في الدوري، في الفترة الماضية، لتجريبهم، والوقوف على جاهزيتهم، قبل لقاء العراق المقبل. وتعتبر مباراة الاربعاء ختامًا لمعسكر المنتخب الإماراتي في العين، ليتوجه بعدها إلى العاصمة أبوظبي، لمتابعة تحضيراته الميدانية، استعدادًا لمواجهة "أسود الرافدين".