رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة أحمد الرميثي

طالب رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة، أحمد الرميثي، لاعبي الفريق الأول بعدم التهاون، وتقديم أفضل ما لديهم في كل مباراة يخوضها الفريق بغض النظر عن البطولة التي يشارك بها العنابي، سواء في دوري الخليج العربي أو دوري أبطال آسيا.

وتحدث الرميثي للاعبين قبل مران الفريق مساء أول من أمس، استعداداً لمواجهة الشارقة على استاد آل نهيان في الجولة التاسعة عشرة من دوري الخليج العربي، مؤكداً أهمية بذل أقصى جهد في كل مباراة يخوضها الفريق بصرف النظر عن أي حسابات أخرى كونهم لاعبين محترفين، وهو ما يتطلب عدم التهاون في أي استحقاق، بالإضافة إلى عدم التقليل من أهمية أي بطولة يشارك بها العنابي، حتى وإن فقد فيها حظوظه في المنافسة.

ويختتم الوحدة تحضيراته لمواجهة الشارقة، والتي يسعى من خلالها إلى تجاوز التعثر الذي أصابه في الجولات الأخيرة من دوري الخليج العربي، إذ لم يحقق الفريق أي انتصار على مدار 4 مباريات متتالية.

ويأمل الفوز للحصول على دفعة معنوية وثقة قبل المواجهة الآسيوية التي تجمعه بالريان القطري في الدوحة.

على جانب آخر شهد مقر نادي الوحدة توافد أعداد كبيرة من جماهير العنابي، للتسجيل من أجل السفر إلى الدوحة لمؤازرة الفريق في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا، إذ كان رئيس شركة كرة القدم أحمد الرميثي قد أعلن عن تكفله بسفر 150 مشجعاً وحداوياً، بتوفير 150 تذكرة سفر تشمل وسائل المواصلات من وإلى المطار، وذلك لمساندة الفريق ودعمه في المباراة الهامة.