نادي الشباب الإماراتي

 شد فريق الشباب الأول لكرة القدم الرحال اليوم صوب هولندا للدخول في المعسكر الخارجي الذي يشتمل على مرحلتين، الأولى في هولندا والثانية في ألمانيا استعدادًا لموسم الأمل والطموحات الكبيرة التي يعقدها الخضراوية على فريقهم الأخضر في الموسم الجديد، حيث تضم البعثة 45 شخصًا بينهم 30 لاعبًا، منهم 10 وجوه جديدة.

ويتواصل المعسكر الخارجي للجوارح بمرحلتيه حتى 15 أغسطس المقبل، ويشتمل على خوض 6 تجارب ودية، 4 في المرحلة الأولى مع الفرق الهولندية، ريل لونت وسالفالد ودي تريفز ورودا جك أيام 18 و20 و24 و25 الجاري،.

ومباراتان في المرحلة الثانية مع فريقي كونيا سبور التركي وبروسيا دورتموند الألماني يومي 7 و10 أغسطس المقبل، على أن يختم الشباب برنامج إعداده بخوض مباراتين وديتين مع فريقين كبيرين بعد العودة إلى دبي وقبل خوض مباراته الرسمية الأولى في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي أمام ضيفه دبا الفجيرة 3 سبتمبر المقبل.

طموحات كبيرة

وأكد عبيد هبيطة مدير فريق الشباب، على أن الجوارح الخضر لديهم طموحات كبيرة في الموسم الجديد، مشددًا على أن بداية مراحل الإعداد جاءت بمستوى التوقعات المطلوبة من خلال تفاعل اللاعبين الذين أظهروا رغبة جيدة مع توجيهات المدرب روتن.


3

أشار عبيد هبيطة إلى أن برنامج إعداد فريق الشباب مقسم إلى 3 مراحل، الأولى فترة تجمع داخلي في دبي، والثانية في المعسكر الخارجي على مرحلتين في هولندا وألمانيا، والثالثة في دبي بعد المعسكر الخارجي، منوهًا إلى أن البرنامج يشتمل على خوض 8 مباريات ودية.ش