نادي النصر

نظم نادي النصر مباراة استعراضية جمعت نجوم «الزمن الجميل» وبعض اللاعبين القدامى أصحاب الماضي المشرق في عالم كرة القدم من جهة، وفريق المستقبل الذي تشكل من اللاعبين الواعدين تحت 20 عاما، وذلك ضمن احتفالات النادي بيوم الوفاء، بحضور علي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي، ومحمد علي الغيثي المدير التنفيذي لنادي النصر.

وضمت قائمة اللاعبين السابقين، محمد إسحاق(حمدون)، سالم ربيع، عبد الرحمن محمد، محمد أحمد، عبد العزيز عباس، عبد الله صالح، عيسى جمعة، محمد ربيع، علي غلوم، أحمد عبد الله، مبارك ياقوت، فؤاد درويش، يوسف نصيب، علي محمد الصفار، جابر الصفار، بدر أحمد.

بدأت فعاليات الاحتفال بيوم الوفاء بمسيرة انطلقت من أمام إستاد آل مكتوم إلى صالة راشد بن حمدان للألعاب الرياضية، ثم قام المشاركون بالتوقيع وكتابة عبارات الوفاء والانتماء لنادي النصر، ثم اختتم الاحتفال بمباراة ودية بين قدامى اللاعبين وفريق من شباب أكاديمية الكرة، وبعدها تم تكريم القدامى والضيوف المشاركين بالاحتفال.

وأكد علي عمر أن المباراة تأتي في إطار الاحتفالات بيوم الوفاء الذي أقرّه مجلس دبي الرياضي في أندية الإمارة بهدف تعزيز الانتماء والولاء، وقال: نشكر نادي النصر كونه كان سبّاقا بتنظيم الفعالية التي انطلقت من أمام إستاد آل مكتوم رمز العميد والذي سيكون مفخرة لمنتسبي النادي وكل الرياضيين بشكل عام. الهدف من يوم الوفاء ترسيخ ثقافة الاعتراف بالجميل وتعزيز الانتماء، كما شكر كل اللاعبين والإداريين السابقين على تفاعلهم مع الفعالية، هذه المشاركة الكبيرة تبرز مدى وفائهم لناديهم وتعلقهم به.

وأضاف: المباراة ترجمة لتواصل الأجيال في النادي، وخلقت أجواء من السعادة في قلوب المشاركين واللاعبين الشباب كافة الذين حصلوا على فرصة للالتقاء مع نجوم النصر السابقين. وأوضح علي عمر أن مجلس دبي الرياضي أطلق مبادرة «يوم الوفاء» ولم يربطها بجوانب معينة، حيث منح النادي حرية اختيار الفعاليات المصاحبة لها وطريقة تنفيذها.