الهولندي هينك تين كات

أكد الهولندي هينك تين كات، مدرب فريق الجزيرة، أن فريقه تجاوز الآثار السلبية للخسارة التي تعرض لها في ربع نهائي كأس رئيس الدولة أمام الوحدة، وأوضح كات، أن التركيز منصب بالكامل على مواجهة الأهلي غدًا الاثنين، في نصف نهائي كأس الخليج العربي.

وقال كات، في المؤتمر الصحافي التقديمي "التحضيرات كانت مختلفة بعض الشيء، لأن الفريق تعرض لخسارة محبطة أمام الوحدة، أدت لخروجنا من كأس رئيس الدولة، لكننا تجاوزنا الآثار السلبية للخسارة، ووجهنا تركيزنا بالكامل على الأهلي"، وكشف المدرب عن المدة التي سيغيبها صانع ألعاب الجزيرة المصاب خلفان مبارك، وقال: "اللاعب ما زال مصابًا وسيحتاجج لأسبوعين حتى يتعافى تمامًا ويعود إلى التدريبات الجماعية".

وذكر: "الأهلي فريق قوي ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين ويقودهم مدرب ذكي يمتلك خبرة كبيرة في الإمارات وحقق نجاحات كبيرة هنا، وستكون مباراتنا أمامهم صعبة بالتأكيد"، وأعرب كات، عن سعادته بانضمام البرازيلي ليوناردو للفريق، وأوضح: "أنا سعيد بنجاح الإدارة في التعاقد مع ليوناردو، فهو لاعب ذكي ومنضبط وقوي تكتيكيًا ويمتلك خبرة كروية كبيرة يحتاجها الجزيرة".

 وأضاف: "الجزيرة الآن في المركز الأول في الدوري، وينافس على إحدى بطاقات التأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي، وأتمنى أن يحصل اللاعبون على الإشادة التي يستحقونها نظير ما قاموا به من عمل على مدار العام الماضي".