لاعبو دبا الفجيرة يواصلون رحيلهم نحو أندية دوري الخليج العربي

واصلت هجرات نجوم فريق دبا الفجيرة صوب أندية دوري الخليج العربي ذات الإمكانات العالية ليصبح اللاعب محمد علي الظهير الأيسر للنواخذة الصفقة السادسة هذا الموسم بعد أن وقع عقدًا رسميا مع فريق الشارقة ليلحق ببقية زملائه الخمسة الذين انتقلوا أيضا لأندية أخرى على غرار طارق الخديم وناصر عبد الهادي المنتقلين لفريق الوحدة وفيصل الخديم لبني ياس والحارس حميد عبد الله للوصل وسند علي للظفرة.

وتشير التكهنات إلى مغادرة مزيد من اللاعبين المنتهية عقودهم مع دبا للفريق؛ مما يضع الفريق في مازق عندما يحين موعد انطلاقة دوري الخليج العربي في منتصف أيلول/ سبتمبر المقبل. واستغنى دبا الفجيرة قبل يومين عن الثلاثي الأجنبي الإيفواريين بوريس كابي وزميليه إبراهيم دياكيتي إلى جانب النيجيري بلال نجارين مع مخاطبة نادي الوداد المغربي بتمديد إعارة الايفواري بكاري كونية.

وأكد مدير الفريق الأول للكرة بنادي دبا الفجيرة جمعة العبدولي أن إدارة النادي لا تستطيع منع اللاعبين المنتهية عقودهم مع الفريق من الرحيل، فلهم الحق في أن يفكروا في وضع أفضل، كاشفًا عن تقديمهم لطلب تمديد إعارة ثنائي نادي الجزيرة عبد الله ناصر والحارس سلطان المنذري لموسم آخر منتظرين رد الجزيرة. ولمح إلى أن محدودية الإمكانات في النادي تقف حجر عثرة أمام توقيع صفقات من العيار الثقيل بالنسبة للاعبين الأجانب والمواطنين، مشيرًا إلى أنهم أرسلوا عقدا معدلا للمدرب الألماني بوكير، لكنه لم يرد حتى الآن.