محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة،

 أعلن نادي الإمارات، عن دعمه لنادي النصر في مهمته الآسيوية أمام الجيش القطري الليلة، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وقال محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة، إن أسرة نادي الإمارات، بقيادة رئيس النادي، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، تتمنى التوفيق لكل من النصر والعين في مشوارهما الآسيوي.

وأضاف الشمسي أن العميد استطاع الوصول عن جدارة واستحقاق إلى هذه المرحلة من البطولة القارية، وهو قادر على تحقيق المفاجآت السعيدة للشارع الرياضي في دولة الإمارات، برغم القرارات الأخيرة من الاتحاد الآسيوي.

وتتوافر جميع العوامل المساعدة من أجل تحقيق الحلم الآسيوي، في ظل الدعم والمتابعة المستمرة، من رئيس النادي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المال، وسمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة النادي. ودعا الشمسي، جماهير رأس الخيمة للوجود خلف النصر في هذه المباراة المهمة، حيث سيوفر النادي لهم الباصات التي ستقلهم إلى دبي لمؤازرة النصر.

وستوجد الباصات من الساعة 5:30 م، وستنطلق الساعة 6:15 م من أمام مبنى الإدارة، كما سيوفر النادي للجماهير وجبة عشاء بعد المباراة، كما أنه سيتم التنسيق مع إدارة النصر لتسهيل مهمة دخول الجماهير التي ستحرص على الوجود لتشجيع النصر، متمنيًا في النهاية التوفيق والصعود لممثل الإمارات.