لاعبو نادي الشارقة الرياضي

أجمع لاعبو نادي الشارقة الرياضي على أن المرحلة المقبلة تتطلب منهم العمل بقوة وجد من أجل إنجاح فكرة الدمج وتحقيق رؤية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة.

وأكد المدافع سيف محمد أن قرار دمج ناديي الشارقة والشعب في كيان واحد تحت اسم نادي الشارقة الرياضي،حوله كلاعب من منافس سابق للشارقة إلى مدافع عن شعاره في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أنه ورغم أن لديهم ذكريات سابقة لن تنسى مع "الكوماندوز"، إلا أنه شرف بالنسبة له أن ينتمي للكيان الجديد وأن يرتدي شعاره، لافتاً إلى أنه يتمنى هو وجميع لاعبي الشعب سابقاً أن يكونوا عند حسن الظن بهم وأن يقدموا كل ما عندهم للفريق الشرقاوي وصولاً إلى تحقيق الإنجازات لإمارة الشارقة في الفترة القادمة وبما يفيد كرة الإمارات بشكل عام، داعياً كل الشرقاوية للالتفاف حول ناديهم حتى يصبح له شأن وقوة ضاربة في دوري الخليج العربي.

وتابع سيف محمد: كلاعبين في الكيان الجديد لنادي الشارقة مطالبون بأن نكون يداً واحدة وعلى قلب رجل واحد لتحقيق الرؤية التي وضعها صاحب السمو حاكم الشارقة، ومثلما توحد الناديان في كيان واحد فإننا نتمنى أن تتوحد جماهير الناديين خلف فريقها الجديد، ونتمنى أن يتحول هذا الاندماج الذي حدث بين الناديين الكبيرين أن يكون موجوداً بين اللاعبين داخل الملعب حتى يكون هذا الكيان الجديد له شأن ووزن في دوري الخليج العربي.

واعتبر سيف محمد أن قرار الدمج الذي أصدره حاكم الشارقة لم يأت من فراغ وإنما جاء بناء على نظرة مستقبلية لتطوير الرياضة وكرة القدم في إمارة الشارقة، مؤكداً على أهمية أن يتكاتف الجميع سواء كانوا لاعبين وإدارة وجهازاً فنياً وجمهوراً من أجل تحقيق هذا الهدف.

وتابع "وضح من خلال حديث مدرب الفريق جوزيه بيسيرو خلال لقائه مع اللاعبين أنه كان يتابع لاعبي فريق الشعب سابقاً وعلى معرفة تامة بهم".

وشدد سيف محمد على أن أي لاعب يقع عليه الاختيار لارتداء شعار النادي فإنه سيقدم كل من عنده من أجل رفعة هذا الكيان.

ورداً على سؤال بشأن كيفية تقبله للواقع الجديد بعدما أصبح الناديان كياناً واحداً، أوضح سيف "رغم قوة المنافسة بين ناديي الشارقة والشعب سابقاً ولدينا كلاعبين ذكريات سابقة لن تنسى أيام "الديربيات" التي كانت تجمع الفريقين في أوج قمتهما لكننا أصبحنا حالياً كياناً واحداً لذلك يجب أن ندافع عن هذا الكيان بكل قوة إرادة وعزيمة ولذلك ندعو الجميع خاصة جمهور إمارة الشارقة لحضور مباريات الفريق في الموسم الجديد ودعمه بقوة ونحن من جانبنا كلاعبين سنسعى لتقديم كل ما عندنا والعمل على تحقيق نتائج إيجابية وإسعاد الجمهور الشرقاوي.

وأكد حمد إبراهيم لاعب المحور أنهم سيقدمون كل ما عندهم لفريقهم في المرحلة المقبلة وصولاً لتحقيق الأهداف المنشودة، مشدداً على أهمية التعاون والتكاتف بين جميع اللاعبين.

وأكد عبد الله غانم مدافع نادي الشارقة الرياضي أنه تماثل للشفاء تماماً من الإصابة في الرباط الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي، وقال: مازلت أواصل تدريبات اللياقة البدنية وسأنتظم مع الفريق في معسكر الإعداد الخارجي.