مدرب فريق النصرالروماني دان بيتريسكو

أكد الروماني دان بيتريسكو مدرب فريق النصر، أن المباراة صعبة أمام فريق كبير بحجم العين والتي تجمعهم المواجهة ضمن الأسبوع الـ17 من دوري الخليج العربي، حيث إن التوقيت والظروف غير جيدة كما يبدو على العميد، إلا أن فريقه ذاهب لانتزاع الفوز من أصحاب الأرض.

وعزا بيتريسكو أسباب صعوبة المباراة إلى الظروف التي يمر بها فريقه حالياً من غيابات بسبب الإصابات، التي عصفت بالعديد من الأسماء المهمة، فيما سيعود مسعود سليمان لتدعيم الخط الخلفي بعد غيابه عن مباراة الوصل الماضية في الدوري بسبب الإيقاف.

وقال: في حال نجح لاعبونا بالقتال واللعب بالروح المطلوبة، فإننا سنحقق الفوز، يجب أن نتكاتف ونسعى لتخطي هذه المرحلة معاً، من أجل استعادة توازننا، نخوض كل مباراة بنفس الهدف والتطلعات.

وعن عدم تلقي النصر لأي هزيمة في استاد هزاع بن زايد الذي يحتضن اللقاء، تمنى بيتريسكو أن يبتسم «تحفة الملاعب» مجدداً للعميد، حيث لم يعرف الخسارة هناك، وقال: دائماً نسعى لعدم الخسارة في جميع الملاعب ونبحث عن الفوز، عدم الخسارة هناك يشكل حافزا إضافيا لنا لتقديم صورة قوية على أرضية الملعب في المباراة، والسعي لإيقاف نزيف النقاط في المباريات الماضية.

وعن تكرار سيناريو بداية الموسم وتحديداً في الدور الأول بتلقي العميد خسارة من الأهلي ثم الوصل والآن في مواجهة صعبة أمام العين، قال بتريسكو: أتمنى ألا يتكرر مشهد دور الذهاب، ونعود من دار الزين بفوز ثمين.

واختتم بيتريسكو قائلاً إن كل شيء وارد ومتوقع في المباراة التي يحكمها قتال اللاعبين على أرضية الملعب طوال الـ 90 دقيقة.