مدرب فريق الجزيرة، هينك تين كات

أكد مدرب فريق الجزيرة، هينك تين كات، أن المركز المتأخر الذي يحتله الإمارات، لا يعبر عن المستوى الحقيقي لهذا الفريق الذي سبق له أن تعادل مع الجزيرة، وفاز على العين في ملعبه، وانتصر خارج ملعبه على الشباب. 

وأوضح المدرب الهولندي، في مؤتمر صحافي تقديمي لمباراة الجزيرة والإمارات، ضمن الجولة 19 لدوري الخليج العربي، أن الوقت ما زال مبكرًا جدا للحديث عن هوية بطل الدوري، بالرغم من فاصل النقاط الثمانية الذي يفصل الجزيرة عن صاحب المركز الثاني، قبل نهاية البطولة بثمانية جولات. 

وقال تين كات "سنخوض مباراة صعبة أمام الإمارات، وهذا المنافس كلفنا نقطتين هامتين في الدوري، وتقدم علينا بهدفين نظيفين في مباراتنا أمامهم في كأس الخليج العربي، قبل أن نحول تلك الخسارة لانتصار بأربعة أهداف"، مضيفًا :"سنخوض المواجهة في ملعبنا الذي لم نتعرض فيه لأي خسارة منذ بداية الموسم في الدوري، ولدينا ثقة كبيرة في قدرتنا على تخطى أي منافس وعلى كسب النقاط الكاملة من أي مباراة مهما كانت صعبة أو معقدة". 

وتابع "أسلوبنا في اللعب يتغير دائمًا بحسب المنافس، وعندما يتعلق الأمر بالمباريات التي نخوضها في ملعبنا، فإننا نعتمد أسلوبنا الذي يعتمد على الاستحواذ والهجوم المتواصل بحثًا عن الأهداف، لكننا سنجري بعض التبديلات على التشكيلة أمام الإمارات"، مشيرًا بقوله :" الجزيرة يطمح للفوز بكل الألقاب والكؤوس، بما في ذلك درع دوري الخليج العربي، لكن المشوار ما زال طويلًا جدًا وما زلنا بعيدين عن خط النهاية". 

وأكد المدرب أن فريقه لا يعاني من أي ضغوط سلبية، منوها "لا نعاني من أي ضغوط في الوقت الحالي، باستثناء مطالبتنا الدائمة لأنفسنا بتقديم الأفضل باستمرار وبالقتال في كل مباراة، والجزيرة يحترم كل فرق الدوري بلا استثناء".