فريق "الأهلي" يعلنها أمـام "الشعب" "أنا البطل"

يتسلم فريق الأهلي رسميًا درع دوري الخليج العربي لكرة القدم، للمرة الثالثة في عهد الاحتراف، والسابعة في تاريخه، عندما يستضيف الشعب في الساعة 18:05 من مساء اليوم في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وأعدت إدارة الأهلي احتفالية ضخمة ستكون في انتظار جماهير "الفرسان"، التي يتوقع أن تزحف إلى استاد راشد للاحتفال بلقب الدوري، وأكد النادي أن الاحتفالات ستكون مختلفة عن السابق.

وكان الأهلي قد ضمن الفوز باللقب قبل ثلاث جولات من الختام، عقب فوزه على النصر بهدف دون رد، وخسارة أقرب ملاحقيه العين في الجولة ذاتها أمام الفجيرة 2-3.

ويخوض فريق المدرب الروماني اولاريو كوزمين، مباراة سهلة، ستضمن له نظريًا أفضل احتفالية باللقب الذي انتزعه بجدارة، بعد أن سجل أفضل الأرقام، متفوقًا على غريمه التقليدي العين، الذي تراجع في مرحلة الإياب من الدوري، بعدما كان متصدرًا الترتيب العام عقب ختام الدور الاول.

وسيكون الأهلي أمام فرصة مثالية لضرب كل الأرقام الخاصة بالفائز بلقب دوري الخليج، إذ إن فوزه اليوم على الشعب سيضمن وصوله إلى النقطة 66، وهو رقم لم يسبقه إليه أي فريق، إذ كان الرقم السابق المُسجل باسم العين والأهلي هو 64 نقطة.

وشاءت الأقدار أن يكون الشعب - الهابط رسميًا منذ سبع جولات - طرفًا في مباراة تتويج البطل، قبل أن يعود مجددًا ليلتقي الفرسان في الدور ربع النهائي من كأس رئيس الدولة، التي ستقام في وقت لاحق من الشهر الحالي.