المدير الفني للجزيرة الاماراتي هينك تين كات

طلب المدير الفني للجزيرة الاماراتي هينك تين كات من لاعبيه أن يحافظوا على تركيزهم، في المباراة التي تجمع الفريق أمام الظفرة غدا  الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي للمحترفين.

وقال في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة: "اطالب اللاعبين بتأجيل التفكير في المواجهة الحاسمة أمام الشارقة في كأس رئيس الدولة، إلى ما بعد نهاية الدوري". واضاف: "مواجهة الظفرة تمنحنا فرصة مثالية لانهاء مسيرتنا في الدوري بأفضل طريقة ممكنة، ونعتلي المركز السابع أو ربما السادس، إذا سارت بقية النتائج في مصلحتنا".

وأضاف: "أشعر ببعض القلق، لأن اللاعبين يتحدثون منذ فترة ليست بالقصيرة عن مباراة ربع نهائي كأس رئيس الدولة أمام الشارقة، وعن أهمية الفوز بها والوصول إلى نصف النهائي، والقتال حتى من أجل هذه الكأس". وأعلن أن "الظفرة قدم مستويات كبيرة، وحقق العديد من الانتصارات في النصف الثاني من الدوري، كما نجح في الابتعاد عن منطقة الهبوط والوصول إلى وسط جدول الترتيب.. لديه خط هجوم قوي جدا يضم لاعبين مميزين مثل ماكيتي ديوب وعمر خريبين وأحمد علي، ويجب التعامل معهم بذكاء وتركيز".

ولفت الى  أن "الجزيرة قدم ايضا مباريات قوية منذ بداية العام الحالي، وصعد إلى المركز السابع، ولدينا هجوم قوي يضم أفضل لاعب في الإمارات علي مبخوت، واعتقد أن الظفرة سيضع لنا ألف حساب وسيفكر كثيراً قبل الاندفاع هجوميا للضغط علينا والوصول إلى شباكنا". واعترف المدرب، بأن الظفرة يتفوق بدنيا على الجزيرة، وقال: "لاعبو الجزيرة يشعرون بإرهاق كبير جراء المباريات المتتالية في الدوري والبطولة الآسيوية، وستكون الأفضلية البدنية لمصلحة الظفرة الذي خاض مباريات أقل خلال الأسابيع الماضية".
وختم قائلا: "سنقوم بإخضاع جميع اللاعبين لتقييم طبي وبدني شامل قبل اختيار القائمة التي ستواجه الظفرة، وربما سنضطر لإراحة بعض الأساسيين للحفاظ عليهم وعدم تعريضهم للإصابات، وسيتم تقرير كل ذلك بعد الجلوس مع الطبيب ومدرب اللياقة البدنية".