لاعب الوسط، حميد عباس

أنهى لاعب الوسط، حميد عباس، مسيرته مع الأهلي بنهاية الموسم الماضي وانتقل إلى صفوف الوصل، الذي سيكون المحطة الثالثة في مشواره مع كرة القدم، بعد أن نشأ في نادي النصر، الذي لعب في صفوفه 10 سنوات، قبل أن ينتقل إلى "الفرسان" ويبدأ مسيرة حصد البطولات والإنجازات مع الأحمر لمدة ثلاث سنوات، وأخيرًا سيبدأ رحلة جديدة مع "الإمبراطور" بحثًا عن تحدٍّ جديد للاعب الذي يبلغ من العمر 28 عامًا.

وأكد حميد أن رحيله من الأهلي مجازفة كبيرة بعد تذوقه طعم البطولات والإنجازات مع "الأحمر"، لكنه شدد في الوقت نفسه على رغبته في خوض تجربة جديدة مع فريق كبير مثل الوصل يتمتع بجماهيرية كبيرة، ورغبة في استعادة أمجاده وحصد البطولات، معربًا عن سعادته باتخاذه هذا القرار، وتوجه بالشكر إلى النادي الأهلي على الفترة التي قضاها بين جدرانه.

وأوضح حميد عباس إن مسيرة الأهلي في الموسم المنتهي كانت رائعة بكل المقاييس، وأكد أن "الفرسان" قدم موسمًا أكثر من رائع توّجه بالفوز بدرع الدوري، وشدد على أن الخروج من نصف نهائي الكأس أمام الجزيرة لا يقلل من مردود الفريق.

وأعتبر كلًا من المدرب الإيطالي والتر زينغا، والروماني أولاريو كوزمين، من أفضل المدربين الذين تدرب معهم واستفاد منهم، سواء في النصر أو الأهلي.