فريق العين الإماراتي

شهد ختام الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي مواجهة قوية جمعت النصر مع العين، في مباراة انتهت لصالح العين بنتيجة 2-1، ليواصل الزعيم صحوته الداخلية والخارجية، بعدما كان قد صعد إلى نهائي دوري أبطال آسيا الأسبوع الماضي، على حساب الجيش القطري، وانحصرت قمة العميد والزعيم خارج الملعب في خمسة مواقف بارزة، هي:
1- عموري يرفض التصريحات
رفض قائد فريق العين عمر عبدالرحمن، الوقوف في المنطقة المخصصة للصحافيين عقب المباراة، والإدلاء بأي تصريحات، خصوصاً بالمباراة، وقد أثار الموقف حفيظة عدد من الإعلاميين الموجودين.
2- خميس يعترف بالخطأ
اعترف لاعب النصر محمود خميس، عقب المباراة بأنه لم يكن في يومه، ولم يقدم الأداء المنتظر منه، بعدما أضاع ركلة جزاء، وكان سبباً غير مباشر في هدف العين الثاني، وأكد اللاعب أنه كان أحد أسباب خسارة الفريق، مشيراً إلى أن الجمهور كان ينتظر منه الأكثر في المباراة، خصوصاً أنها كانت على ملعب العميد.
3- غضب خليفة مبارك
رفض مدافع النصر خليفة مبارك، الوقوف للرد على أسئلة الصحافيين، وظهر عليه الغضب من النتيجة، واكتفى بقول جملة واحدة، هي "ما في شيء يتقال"، وغادر اللاعب المنطقة مسرعاً متوجهاً إلى الخارج.
4- ذكاء عامر عبدالرحمن
كان لاعب العين عامر عبدالرحمن، هو أكثر اللاعبين ذكاءً في التعامل مع الإعلاميين بعد المباراة، وأعطى تصريحاً مطولاً عن فوز الزعيم ووصوله إلى النقطة التاسعة، وقال "نجحنا في حصد ثلاث نقاط مهمة من النصر في ملعبه، وصلنا بها إلى النقطة التاسعة، الانتصارات المتتالية تساعدنا كثيراً خلال هذه الفترة المهمة في تاريخ النادي وقبل النهائي الآسيوي، ونتمنى أن نكون عند حسن الظن". وأضاف لـ"الإمارات اليوم": "يقابل العين مشكلة كبيرة، هي إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى، ويجب أن نسعى إلى معالجة هذه المشكلة المهمة قبل المباراة النهائية".
5- 20 دقيقة لم تكفِ مهند
شارك الوافد الجديد للنصر، العراقي مهند عبدالرحيم، في آخر 20 دقيقة، لكنه لم يقدم أي شيء، وعقب المباراة أكد اللاعب أن العين سيطر على بداية المباراة، مع إحراز هدف مبكر، وهو ما ساهم في تأخر النصر في العودة، خصوصاً بعد ضياع ركلة الجزاء من النصر، وأكد العميد سيعود في مباراة الوحدة المقبلة.