خليفة يؤكد حبه لـ"الوصل" ويثمن انتقاله للشباب

جدّد نادي الشباب عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خليفة عبدالله، لمدة ثلاثة مواسم، عقب تألقه في المباريات التي خاضها، ما أقنع الجهاز الفني بمستواه، ووقع اللاعب على عقده، الاثنين، في حضور مدير الاحتراف بنادي الشباب عبدالله السويدي. وكان اللاعب  تعاقد مع النادي لمدة موسم واحد قادمًا من الوصل.وأشار اللاعب في تصريحات صحافية إلى أنه يتشرف بأن يكون أحد لاعبي نادي الشباب، بعد أن نشأ في نادي الوصل، حيث أشار إلى أن "الوصل بالنسبة لي هو بيتي، ولم أبتعد عنه عندما قررت الانتقال للعب مع الشباب، الذي أعاد إليّ الحياة من جديد، وأعطاني الفرصة للوجود في دوري الخليج العربي".
 
وذكر "التجديد يمنحني دفعة ثقة، وطموحًا أكبر من أجل تقديم مستوى أفضل من الذي قدمته هذا الموسم وأتمنى أن أكون عند حسن ظن النادي والجمهور وعلى قدر الثقة.. في أول تمرين لي مع الفريق لم أشعر بأنني جديد أو شخص غريب بالفريق، بالعكس تأقلمت سريعًا مع اللاعبين، وبعضهم كان زميلي في المنتخب مثل راشد حسن، وحسن إبراهيم".

وأضاف اللاعب عن مشوار الشباب هذا الموسم في البطولة خصوصًا الفوز على العين في الجولة 19 من الدوري، "شعرنا بخطورة الموقف، والضغط من الفرق التي تأتي بعدنا، وكان الوضع يحتم علينا الخروج بنتيجة إيجابية، وتقديم كل ما لدينا وإن كان أمام متصدر الدوري للابتعاد عن دوامة الهزائم والعودة إلى سكة الانتصارات، ونادي الشباب في السنوات الماضية يشيد الكل بمستواه، وكان قريبًا من المركز الثاني في الموسم الماضي حتى آخر مباراة".

وتابع "ناد بحجم الشباب يجب دائمًا أن يكون من الأربعة الأوائل، ونحن كلاعبين قصرنا كثيرًا في الفترة الماضية، والفريق يجب أن نعطيه أكثر من الذي قدمناه حتى الآن، وليس غريبًا أن يفوز على العين".