فريق "الشباب"

تصدر فريق "الشباب" المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي الإماراتي بالفوز علي "الجزيرة" بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في إستاد مكتوم بن راشد ضمن منافسات كأس الخليج العربي الإماراتي.

وبدأت المباراة قوية من جانب "الشباب"، في ظل تراجع "الجزيرة" إلى منتصف ملعبه، وفي الدقيقة 28 تصدى حارس مرمى "الجزيرة" لانفراد تام من لوفانور وأبعد الكرة بتدخل ذكي في الوقت المناسب لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 30 أوقف الحكم المباراة ومنح اللاعبين استراحة قصيرة لشرب الماء، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين، ومع بداية الشوط الثاني أجرى "الجزيرة" التغيير الأول بخروج سالم على ونزول يعقوب الحوسني.

وسجل هنريكي لوفانور في الدقيقة 61 هدف التقدم للشباب، بعدها تعرض مسلم فايز لإصابة قوية ونقل إلى خارج الملعب لتلقي العلاج وتم الدفع بأحمد ربيع بدلا منه كتبديل ثان للجزيرة.

وفي الدقيقة 68 سجل جو ألفيس الهدف الثاني للشباب، وأجرى الجزيرة في الدقيقة 72 التغيير الثالث له بالدفع بماجد لافي بديلا من سلطان الشامسي، وفي الدقيقة 90 سجل تياغو نيفيز هدف "الجزيرة" الوحيد في اللقاء الذي انتهي بفوز "الشباب" بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة رفع "الشباب" رصيده إلى 9 نقاط، في المركز الأول، في حين تجمد رصيد "الجزيرة" عند نقطة واحدة في المركز السادس.