منتخب الإمارات

يستضيف منتخب الإمارات مساء الخميس، نظيره تيمور الشرقية  على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة، في إطار مباريات الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019.

وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين قد انتهت بفوز الإمارات بهدف دون رد، ويحل منتخب الإمارات ثانيًا في مجموعته الأولى برصيد (7) نقاط، خلف الأخضر السعودي المتصدر ب (13) نقطة، بعد تعادله مع المنتخب الفلسطيني في المباراة التي جمعتهما في العاصمة الأردنية عمان، فى حين يحتل منتخب تيمور الشرقية المركز الخامس برصيد نقطتين.

وأعلن مدرب منتخب الإمارات مهدي علي، أن جميع اللاعبين جاهزون لمباراة اليوم باستثناء عمر عبد الرحمن"عموري" الذي يغيب للإيقاف، وخميس إسماعيل للإصابة.

وأشار إلى أنه سيخوض المباراة بحثًا عن النقاط الثلاث خاصة بعد تعادل السعودية وفلسطين و تجدد آمال الأبيض في صدارة المجموعة في حالة الفوز في جميع المباريات المتبقية.

وتابع: "المباراة ليست سهلة، وسنعمل على الظهور فيها بشكل جيد من أجل الظفر بنقاط المباراة الثلاث، خاصة وأنها محطة مهمة في مشوار التصفيات، حيث تبقت لنا أربع مباريات، وهذه المباراة بطولة بمفردها.
ومن جانبه أكد مدرب منتخب تيمور الشرقية فرناندو ألاكنتر، أنه سيخوض مواجهة منتخب الإمارات، بدون  7 عناصر من التشكيل الأساسي للمنتخب.

وأضاف "تم إبعاد اللاعبين لإتاحة الفرصة للشباب لاكتساب الخبرة والاحتكاك، خصوصًا وأن منتخب الإمارات من المنتخبات الكبيرة على المستوى القاري"، تابع :تفاجأت بعدم مشاركة اللاعب الإماراتي "عموري" في المباراة، وهذا خبر سعيد بالنسبة لي.
وأشار إلى أنه سيلعب بطريقة دفاعية عندما يفقد الكرة، بحيث يعود كل اللاعبين للخلف لصد هجوم الإمارات والعمل على تقليل حدة الهجمات على مرماه.