فريق العين

يحتضن ملعب "هزاع بن زايد"، اليوم السبت، واحدة من أهم وأقوى مباريات الساحرة المستديرة وإحدى قمم المباريات العربية والتي يستضيف فيها نادي "العين" نظره "الأهلي" ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

ويدخل "العين" المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز بالثلاث نقاط وإلحاق أول هزيمة بفريق "الأهلي" هذا الموسم وإيقاف قطار انتصاراته المتتالية وللمحافظة على صدارته للدوري.

وفي المقابل يطمع فريق "الأهلي" إلى الفوز على "العين" وضم الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الثامن له على التوالي للانفراد بالصدارة مبكرًا واستعادة لقب البطولة الضائع منه الموسم الماضي لصالح فريق "العين".

وأكد مدرب "الأهلي" الروماني أولاريو كوزمين، أن مباراة فريقه و"العين"، مهمة وصعبة للفريقين، مشيرًا إلى أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين قادرة على صناعة التاريخ والفوز بالمباراة.

ووضح مدرب نادي "العين" الإماراتي الكرواتي زلاتكو، أن فريقه يحتاج إلى 59 نقطة للمحافظة على لقب دوري الخليج العربي، ومواجهة ضيفه "الأهلي" السبت، مثلها مثل مباراة "العين" والظفرة ودبا الفجيرة وجميع مباريات دوري الخليج العربي الأخرى.

ويدخل "العين" المباراة محتلًا الصدارة برصيد 22 نقطة من خلال 9 مباريات بينما يأتي "الأهلي" في المركز الثاني برصيد 21 نقطة من 7 مباريات فقط وله لقاءين مؤجلين.