نجم منتخب المغرب حكيم زياش

عاد نجم منتخب المغرب حكيم زياش للمشاركة فى تدريبات نادى أياكس أمستردام، بعد أن تغيب عن المواجهتين أمام الكوت ديفوار، لحساب تصفيات كأس العالم 2018 و توجو الودية بسبب الإصابة. و كان لاعب خط الوسط الهجومي تعرض لإصابة خلال المشاركة الأخيرة مع فريقه أياكس أمام ألكمار، لحساب الأسبوع 12 من الدوري الهولندي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن غياب زياش عن المنتخب المغربي أثار استياء العديد من الأطراف بما في ذلك الجماهير، التي اتهمت نادي أياكس أمستردام بافتعال هذه الإصابة لمنع نجمها من اللعب مع (أسود الأطلس).
ومن المنتظر أن يكون زياش حاضرا، يوم الأحد، خلال المواجهة القادمة لفريقه أمام إن إي سي نيميجن، في إطار الجولة 13 من الدورى الهولندى “الإيرديفيزي”.
وتألق حكيم زياش بشكل كبير خلال النسخة الحالية من الدوري الهولندي حيث سجل سبعة أهداف و أهدى تسعة تمريرات حاسمة، من 16 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات.
كما يحتل ازياش لمرتبة الأولى في الترتيب الخاص بأفضل لاعبي الموسم الحالي فى هولندا، الذى يضعه موقع “هوسكورد”، بمعدل 7.90 من 10، متقدما على السويدي سام لارسون (7.78 من 10) و المكسيكي أندريس جواردادو (7.70 من 10).