المصري محمد صلاح

كشف الإيطالي لوتشيانو سباليتي ، المدير الفني لنادي روما الإيطالي ، عن ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة فياريال الإسباني، في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ويستضيف ذئاب العاصمة الإيطالية فريق الغواصات على ملعب الأوليمبيكو في روما، مساء الخميس ، بعدما تمكن الجيالوروسي من تحقيق فوز كبير خارج أرضه برباعية نظيفة.

وأكد سباليتي في المؤتمر الصحافي المخصص للمباراة أنه لن يشرك النجم المصري محمد صلاح أو المهاجم البوسني إيدين دزيكو ، مشيرًا إلى أن الثنائي يمتلك قدرًا عاليًا من التفاهم مؤخرًا ، وأنهما يعتبران العناصر الأكثر أهمية في هجوم الفريق.

وقال سباليتي في تصريحاته : "الفريق ساهم كثيرًا في تفاهمهما ، إنهما لاعبان هجوميان ، لكن خلفهما فريق يلعب بتوازن دفاعي عظيم، وزملاء يقدمان لهما الكرة بطريقة جيدة، ولا يفقد الكرة بسهولة ، صلاح ودزيكو يمران بفترة جيدة حاليًا، أحدهما يمتلك قدرات بدنية عالية ، بينما الآخر يعد كالقنبلة على الجناح".

وأضاف المدرب : "دزيكو وصلاح لاعبان بطراز عالمي، ويقدمان أفضل أداء في المباريات الكبيرة، وهذا ما يتضح فيما يقدمانه في الفترة الأخيرة ، الثنائي سيحصل على راحة أمام فياريال، لكن ذلك سيضعهما تحت الضغط ، لأنه في حالة تقديم البدلاء أداء جيد، فلن يلعبا المباراة التالية".