الفرنسي رافائيل فاران

كشفت تقارير صحفية بريطانية، الأربعاء، عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الحصول على خدمات الفرنسي رافائيل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني.
وأكدت صحيفة (ميرور) البريطانية اليوم أن مانشستر يونايتد على أتم استعداد لتقديم عرض بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني (حوالي 7ر31 ملايين يورو) مقابل التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وكانت تقارير إخبارية فرنسية قد ذكرت الأسبوع الماضي أن فاران مستاء من عدم مشاركته أساسيا في آخر ثلاث مباريات لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وأنه قد يرحل عن الملكي إلى صفوف بايرن ميونخ أو مانشستر يونايتد.

ومن جهة أخرى، يسعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد فشل صفقة انتقاله للملكي الصيف الماضي بسبب انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

وأوضحت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن رغبة رئيس النادي الملكي في ضم اللاعب تتعارض مع رؤية المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي أعرب عن رضاه الكامل بأداء حارس مرمى الملكي الحالي، الكوستاريكي كيلور نافاس.

وقالت الصحيفة إن جماهير الملكي سعيدة أيضا بأداء نافاس ولا ترغب في رحيله أو جلوسه على مقاعد البدلاء.

وكان دي خيا قد جدد تعاقده مع المان يونايتد في سبتمبر الماضي لأربعة أعوام إضافية، بعد فشل النادي الإسباني في ضمه في أغسطس الماضي، بسبب تأخره في إرسال الأوراق اللازمة لاتمام الصفقة في الموعد المحدد قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية مما حال دون إتمام الصفقة.