الإيطالي أندريا كونسيلي حارس مرمي نادي ساسولو الإيطالي

اعترف الإيطالي أندريا كونسيلي حارس مرمي نادي ساسولو الإيطالي، بالسبب الخفي الذي جعله يسجل هدفا في شباكه، وذلك خلال مباراة فريقه أمام فيورنتينا، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز الفيولا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهدت الدقيقة 84 من المباراة تسجيل كونسيلي هدفا في شباكه، بعدما تسلم الكرة من زميله كلود أدجابونج، قبل أن يضع الكرة بطريقة مثيرة للشك في مرماه. شاهد الهدف.
وقال كونسيلي في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إيطالية: "دوري في الملعب قد يكون ممتعا للغاية، لكنه قد يقودني في بعض الأحيان للحظات سيئة."
وأضاف: "بعد الهدف الذي سجلته في شباكي قم بسب نفسي، وهذه الأمور تحدث أحيانا، ويجب أن أتعلم منها، وألا أقع في مثل هذه الأخطاء مجددا."
وتابع: "من الواضح أنها كانت لحظة من الثقة الزائدة، حاولت تمرير الكرة من لمسة واحدة، لكنها جاءت في الاتجاه الخاطيء، ويجب أن يتم تقييم حراس المرمي على أساس ما يتم تقديمه خلال الموسم، وليس من لقطة واحدة."
واختتم تصريحاته قائلا: "أعرف أن هذه الأمور تحدث، أنا أتدرب وأعمل بجد، وأقدم أفضل ما لدي، وإذا تم استدعائي لتمثيل منتخب إيطاليا، سأكون في غاية السعادة."