المنتخب الوطني لكرة القدم

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم (مواليد 2002) إلى الدوحة للمشاركة في مهرجان الخليج الثامن للناشئين تحت 14 سنة، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 28 إلى 30 يناير الجاري، بمشاركة منتخبات (الإمارات، قطر، السعودية، عمان، البحرين).

وسيفتتح «الأبيض الصغير»، اليوم، أولى مواجهاته، حيث يلاقي منتخب قطر المستضيف في الساعة الرابعة مساء بملاعب التطوير، ثم يواجه السعودية الجمعة في الفترة الصباحية، والبحرين في المساء، على أن يختتم بمبارياته مع عمان صباح السبت المقبل.

ووضع الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب عبدالرحمن الحداد، اللمسات الأخيرة لخوض البطولة، خلال الحصة التدريبية المسائية التي أجريت أمس باتحاد الكرة، حيث وقف المدرب على جاهزية كل عناصر الفرق، وعمل على تنفيذ بعض الجوانب التكتيكية والفنية التي سيلعب بها، بجانب تمارين الأحماء للاطمئنان على الجانب البدني للاعبين.

وضمت القائمة النهائية 24 لاعباً هم: جمال عامر وحميد البلوشي (النصر)، حارب عبدالله وحمدان حميد وخليفة خميس وعبدالرحمن محمد ومحمد أحمد ومحمد جاسم (الأهلي)، حمد القيوضي (العروبة)، حميد الحوسني وعبد راكان (عجمان)، خليفة عبدالرحمن وعبدالله سرور (الشارقة)، خميس عبدالله ويوسف ناصر (الإمارات)، سعود خميس (الشعب)، سلطان سعيد (دبا الفجيرة)، عبدالرحمن صالح ومانع عوض (الوحدة)، عبدالله مبارك (الوصل)، عبدالله الرميثي (بني ياس)، علي النقبي (الخليج)، مايد علي (الرمس)، نواف سالم (الجزيرة).

بينما شملت قائمة الجهازين الفني والإداري كلاً من: راشد عامر (مشرف المنتخب)، ويونس عبدالرحمن (مدير المنتخب)، وعبدالرحمن الحداد (مدرباً)، وسالم جساس (مساعد المدرب)، وفؤاد درويش (مدرب الحراس)، وبدر عبدالوهاب (معالجاً طبيعياً)، ومحمد فايت (منسقاً إعلامياً).