خيول فريق فزاع

تألقت خيول فريق فزاع لقفز الحواجز وأحرزت الصدارة والمراكز المتقدمة في بطولات "الاوتوم تور 2015" من الفئتين الذهبية والبرونزية، والتي تجرى منافساتها على ميدان "أوليفا نوفا" والتي انطلقت في الـ20 من تشرين الأول\ أكتوبر الجاري وتستمر منافساتها حتى الـ8 من تشرين الثاني \ نوفمبر المقبل.

وذلك بمشاركة واسعة من فرسان أوروبا وغيرهم من فرسان الدول الأخرى الذين يستهدفون المشاركة وإكساب خيولهم المزيد من الخبرات، بخاصةً خيول القفز الصغيرة التي تخصص لها بطولات دولية تناسب قدرات كل فئة منها.

ونجح الفارس راشد محمد الرميثي في انتزاع صدارة البطولة الدولية من فئة النجمتين وفاز بالمركز الأول بالفرس "ريلي لس لاسيلا" من بين 43 فارسًا شارك في المسابقة، والتي تم تصميم مسارها على ارتفاع "140" سم.

كما سجل الفارس مفتاح الظاهري مركزين متقدمين معلنًا بهما الوصول إلى مرحلة مهمة من المنافسات والبطولات، التي يشارك فيها بصحبة خيول فريق فزاع للقفز بعد مرور عام تقريبًا على تكوين الفريق، وفي بطولة أسبانيا نجح الفارس الظاهري في تحقيق المركز الثاني بالفرس الصغيرة "غناتي" في منافسة البطولة الدولية لخيول القفز عمر 5 سنوات، ومع الفرس "جميلتي" أحرز المركز الثالث في البطولة الدولية المفتوحة.