كرنفال كأس دبي العالمي

حافظت خيول غودولفين على لقب بطولة "دبي ميلينيوم ستيكس" للعام الثالث على التوالي، عقب نجاح الجواد "تريستر"، أول من أمس، في الفوز بالشوط الرابع والرئيس من السباق السابع من موسم كرنفال كأس دبي العالمي، الذي أقيم على مضمار ميدان، وتضمن سبعة أشواط بإجمالي جوائز بلغ 940 ألف دولار.

وبفوز "تريستر" واصلت خيول غودولفين الهيمنة على ألقاب "ميلينيوم دبي ستيكس"، عقب لقبي "هنترز لايت" في نسخة العام الماضي، والمهرة "تصدي" عام 2014.

واستهل السباق بفوز الجواد "إيه إف ماثمون" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بلقب بطولة "بني ياس" المخصصة للخيول العربية الأصيلة، قبل أن تتواصل الإثارة نحو الشوط الرابع "ميلينيوم ستيكس"، البالغ إجمالي جوائزه 200 ألف دولار، الذي نجح خلاله الفارس وليام بيوك في قيادة "تريستر" لقطع مسافة 2000 متر على المضمار العشبي بالمركز الأول بزمن بلغ دقيقتين وأربع ثوان و79 جزءًا من الثانية.

وفي بقية النتائج توج "فيلس انجز" بسباق رينج روفر في الشوط الثاني، الذي جرى على المسار العشبي وخُصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1400 متر، قبل أن يتمكن "مفتول" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بالفوز بالشوط الثالث، وبلغت إجمالي جوائزه 120 ألف دولار.

وعلى صعيد أشواط السرعة، حل "سير ماكسيمليان" في المركز الأول في الشوط الخامس، وبلغ إجمالي جوائزه 175 ألف دولار، لتواصل الخيول الإماراتية تألقها، بعد فوز "فولكنر" لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، بلقب الشوط السادس، ثم فوز "كاري أون ديريك" لغودولفين، بالشوط السابع والختامي.