الفروسية

شهد مضمار السباق والفروسية بمحافظة جدة مساء اليوم, كسر الرقم القياسي لمنافسات 2000م المسجل للجواد جواد الهوبر عام 1431هـ في زمن (84ر08ر2), حيث تمكن الجواد إيشاب خلال حفل السباق العاشر لنادي الفروسية هذا العام على كأس ودروع شركة المراعي, من تسجيل زمنٍ قدره (21ر06ر2). بكأس السباق محققاً المركز الأول في الشوط السادس والكأس

وخصص الشوط السادس الذي حل فيه الجواد إيشاب لأبناء عبد الله سعيد باسنبل في المركز الأول, محققاً الكأس, للخيل المستورد من فئة إنتاج مفتوح عمر 3 سنوات وأكثر.

وجاءت نتائج أشواط السباق الخمسة على النحو التالي .. الشوط الأول للخيل العربي من فئة إنتاج مفتوح عمر 3 سنوات وأكثر المسافة 1600م، على جائزة النادي التقديرية, وحققت الفرس ثلم دي شايلاك لمحمد علي الطوخي المركز الأول، فيما خصص الشوط الثاني للخيل العربي من فئة إنتاج مفتوح عمر 3 سنوات وأكثر المسافة 1600م، على درع شركة المراعي كان من نصيب الجواد ياهو الخالدية لأبناء خالد المخلفي.

أما الشوط الثالث لخيل الإنتاج ربحت من 0 - 3 سباقات عمر 3 سنوات وأكثر المسافة 2000متر, حققت الفرس أنا الأميز لأبناء الشريف هزاع شاكر العبدلي درع المركز الأول, و جاء الشوط الرابع (شوط بطل الميادين التمهيدي) الذي خصص للجياد من درجة أنتاج مفتوح عمر 3 سنوات فقط المسافة 2000م، من نصيب الجواد بندر العز لفيصل مسعد الصاعدي, في حين فاز الجواد ابن غريب لأبناء هلال حسين السلمي بدرع الشوط الخامس والذي خصص للخيل من درجة إنتاج لم تربح عمر 3 سنوات وأكثر المسافة 1600م.