"أون لاين " يطلق المزاد الإلكتروني للأرقام المميزة

أطلقت شركة" أون لاين للمزادات"، المزاد الإلكتروني للأرقام المميزة، والذي سينتهي يوم السبت 27 الجاري، عبر موقعهم الرسمي www.mazadat.ae 

ويضم المزاد 33 رقم مميز للمركبات صادر من امارة دبي، أبو ظبي، الفجيرة وأم القيوين. وسيكون نجم المزاد الرقم الفردي المميز A 9 دبي والذي يطرح لأول مرة على مستوى المزادات في الدولة بالإضافة الى الرقم P 99 والرقم U 62 .

وأبان الرئيس التنفيذي لشركة أون لاين للمزادات السيد أحمد مصطفى أهلي، إن طرح الرقم الفردي A 9 دبي يأتي في إطار جهود الشركة على تلبية احتياجات متعامليها من راغبي اقتناء لوحات أرقام المركبات المميزة من مختلف فئات وشرائح المجتمع وعلى مستوى جميع الإمارات.

وأضاف أن المزاد سيحتوي على العديد من الأرقام التي ستكون محط اهتمام الجمهور، وسيجمع ما بين الأرقام الفردية، الثنائية، الثلاثية، الرباعية والخماسية، مؤكداً أن المزاد سيحظى بإقبال واسع باعتباره شاملاً ويحقق تطلعات الراغبين بالانفراد في اقتناء اللوحات المميزة، فضلاً عن أن المزادات الإلكترونية التي ننظمها تحقق التنافس الكبير من الجمهور في الحصول على اللوحة بمنتهى الشفافية والأمان.

 وبشأن آلية المشاركة في المزاد، أوضح أنه يمكنك التسجيل بالموقع الإلكتروني www.mazadat.ae أو تحميل التطبيق عبر متجري أبل وبلاي ستور، ودفع التأمين عبر بطاقات الائتمان أو إيداع شيك ضمان لدى اي من فروع الشركة والبدء بالمزايدة مباشرة على رقمك المفضل.