اتحاد البادل تنس

حصل اتحاد البادل تنس على العضوية الكاملة في الاتحاد الدولي للعبة، ليصبح أحدث المنظمات التي تنضم إلى الأسرة الدولية للبادل تنس. وجاء اعتماد القرار من جانب الاتحاد الدولي للبادل تنس، خلال الاجتماعات التي عقدها برئاسة دانيل باتي، اذ حظي قرار انضمام الاتحاد الإماراتي للاتحاد الدولي بإجماع المشاركين في "الكونغرس" السنوي الذي أقيم أخيرًا في المكسيك.

وتسلم النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، محمد مبارك المطيوعي، وعضو مجلس الإدارة، علي المرزوقي، الرسالة الرسمية من دانيل باتي رئيس الاتحاد الدولي، خلال وجودهما في مدريد لحضور البطولة الختامية للموسم، التي احتضنتها العاصمة الإسبانية، بمشاركة نخبة اللاعبين واللاعبات ممن حققوا أفضل النتائج على مدار الموسم الجاري.

وذكر رئيس الاتحاد الإماراتي للبادل تنس، الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، في تصريحات صحافية، إن ما تشهده لعبة البادل تنس والإنجازات التي تحققها على الأصعدة كافة، تعود في المقام الأول إلى الدعم والمتابعة الكريمة التي تحظى بها من جانب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الذي وجه بتأسيس الاتحاد، وحث سموه الأعضاء المُعينين، بالعمل على تطوير الرياضة وزيادة أعداد ممارسيها.

وتابع "هذا ما جعلنا نأخذ على عاتقنا مهمة بلوغ العالمية من خلال استقطاب أفضل اللاعبين واللاعبات وتنظيم أكبر البطولات الدولية".

وأضاف "جاء الحصول على العضوية الدولية ليمنحنا المزيد من الحافز لمواصلة الجهود والسعي نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي حددها الاتحاد، وكلنا ثقة بالكوادر الوطنية من أجل الإبداع والتفوق في العمل سيرًا على نهج القيادة الرشيدة، التي غرست فينا التطلع دائمًا نحو القمة".

وعبر رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، عن تطلعه أن تسهم البرامج والخطط التي حددها الاتحاد العام المقبل، في الوصول إلى المستويات المأمولة من خلال زيادة أعداد الممارسين للعبة، والعمل على نشرها بين الناشئين، والاستثمار بقدراتهم وفق خطط طويلة المدى، إلى جانب الاستفادة من المنشآت الرياضية المتطورة التي تزخر بها الدولة، بفضل ما توفره الحكومة الرشيدة من رعاية واهتمام بالشباب والرياضة والمجتمع.