نجم التنس الكندي ميلوش راونيش

يستعد نجم التنس الكندي ميلوش راونيش لبدء أول تجربة له بالمشاركة في بطولة تنس مبادلة، التي تقام في أبوظبي بالفترة بين 31 الجاري والثاني من يناير. ويواجه راونيش في أول مباراة له في مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية اللاعب الجنوب إفريقي كيفن أندرسون في منافسة ستكون قوية ومثيرة بين لاعبين يشاركان لأول مرة في البطولة.

وينضم لهما في هذه الدورة أربعة نجوم آخرين، هم: الفائز بـ 14 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى والمصنف الأول سابقًا على العالم رافاييل نادال، وحامل لقب بطولة فرنسا المفتوحة ستان فافرينكا، والإسباني السريع دافيد فيرير، واللاعب الفرنسي جو ويلفريد تسونجا.

وأوضح راونيش في تصريحات صحافية "سمعت الكثير عن هذه البطولة وعن أبوظبي، ولا شك في أن المنافسة ستكون صعبة في الأيام المقبلة بالنظر إلى الأسماء المشاركة، ومن الرائع أن تتاح لي الفرصة لاختبار نفسي أمام لاعبين بمستوى عالمي قبل بداية الموسم، فضلًا عن اللعب في مكان جديد، لذلك أنتظر انطلاق المنافسات بفارغ الصبر، وآمل أن أرى الكثير من الأعلام الكندية في المدرجات، وعلى الرغم من أنّ الوقت مازال مبكرًا، فأنا أطمح بالتأكيد لتقديم أداء قوي".

وفضلًا عن كأس بطولة مبادلة العالمية للتنس، التي سبق أن حملها نجوم كبار مثل البريطاني آندي موراي والصربي نوفاك جوكوفيتش والإسباني رافاييل نادال، سيحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 250 ألف دولار.