مونديال الطائرة

أشادت عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، سحر العوبد، باستضافة الإمارات مونديال الطائرة، الذي يعزز مكانة الطائرة على جميع الصعد، ووصفت التظاهرة العالمية بأنها عرس للطائرة بوجود 12 منتخباً في دبي، مشيرة إلى أن بداية البطولة جيدة وستحقق العديد من المكاسب للعبة بصفة عامة ومنتخبنا الوطني على وجه الخصوص.

وأشادت بمجلس دبي الرياضي وحرصه على إقامة بطولات عالمية للألعاب الأخرى مما يصب في مصلحة هذه الألعاب مثمنة الجهد الكبير الذي ظل يبذله مجلس إدارة اتحاد الطائرة من أجل إنجاح البطولة. وقالت: «إن البطولة ناجحة بكل المقاييس، وثقتنا كبيرة في جميع اللجان من أجل إبراز الوجه المشرق للدولة والتسابق لخدمة ضيوف المونديال».

ومن جانبه؛ أكد الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، خالد المدفع، أن الإمارات قادرة على استضافة الأحداث الكبرى بدعم القيادة الرشيدة وخصوصا أن الرياضة تجد الاهتمام منها مما انعكس إيجابا على مسيرة الرياضة والرياضيين.

ووجه الشكر إلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته لمونديال الطائرة، مثمنا جهود العاملين في نسخة الإمارات من أجل توفير عوامل النجاح لها.

وأعرب المدفع عن سعادته باستضافة الإمارات لهذا الحدث العالمي المهم مرحبا بضيوف الدولة المشاركة في كأس العالم تحت 23 سنة، متطلعا أن تحقق البطولة جميع الأهداف التي أقيمت من أجلها وخصوصا أن الدولة تبوأت مكانة مرموقة في خارطة الرياضة العالمية.