البرازيلي دانيال دي سوزا

أكد لاعب فريق كواترو للكرة الطائرة، البرازيلي دانيال دي سوزا، أنه خرج من بطولة ند الشبا التي شارك فيها، بمكاسب عديدة، مشيراً إلى أن فريقه لم يحصل على اللقب، لكنه على المستوى الشخصي حقق ما هو أهم، بالتعرف على زملائه في الفريق، الذين أصبحوا الآن إخوة أعزاء وأصدقاء سيظل التواصل معهم طوال حياته، لافتاً إلى رغبته في العودة للمشاركة في البطولة نفسها العام المقبل.

وكانت منافسات الكرة الطائرة ضمن دورة ند الشبا، قد أسدل الستار على منافساتها، مساء الأربعاء الماضي، وتوج فريق "إم آر إم آر 2" بلقبها.

ووضع البرازيلي على حسابه الشخصي في "إنستغرام" مجموعة من الصور مع زملائه في البطولة، إضافة إلى صور أخرى في أماكن مختلفة من الدولة، بجانب صور خاصة تجمعه بعدد من أصدقائه الإماراتيين، علق عليها مؤكداً عمق محبته لهم، خصوصاً أنهم ظلوا معه باستمرار، وأصروا على توصيله إلى مطار دبي والبقاء معه حتى لحظة مغادرته إلى بلاده. وأثنى دي سوزا على الكرم العربي الأصيل الذي وجده في دولة الإمارات، مبيناً انه يعشق الكرة الطائرة ويحب جمهورها، وقد أعجبه التفاعل الكبير لجمهور ناس مع البطولة، وتمنى البرازيلي أن تسنح له الفرصة من جديد للعودة إلى الإمارات والمشاركة في البطولة مجدداً.