اللاعب المصري محمد صلاح

انتقدت صحيفة "ماركا" الأسبانية، اللاعب المصري محمد صلاح، بعدما أهدر فرصتين محققتين فى مواجهة روما مع ريال مدريد، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.وأضاع صلاح فرصة التقدم لروما بالشوط الأول ضد ريال مدريد من انفرادين صريحين، وصنع كرة أخرى أضاعها زميله إدين دجيكو، ليتمكن بعدها الفريق الأسباني من تسجيل هدفين، والتأهل لدور الثمانية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4/صفر.

وأشارت صحيفة "ماركا" فى تقرير على موقعها الرسمي تحت عنوان "شكرا كيلور نافاس .. وصلاح أيضا"، الى اضاعة نجم بازل وتشيلسي السابق الفرص للتسجيل بالإضافة الى تألق الحارس كيلور نافاس في التصدي للعديد من كرات روما.

وقالت الصحيفة النجم المصرى صلاح أجاد المرور مثل الضوء مما أسمته بـ"شوارع" الريال على الجانب الأيمن، لكن لحسن حظ الملكي، أن صلاح عجز بشكل غريب في التسجيل أمام نافاس من فرصتي ققمة في السهولة.

وتعجبت الصحيفة أنه ما حدث جاء من حسن حظ فريق الفرنسي زين الدين زيدان، وقالت ليس من المضمون أن يتم إهدار مثل هذه الفرص أمام أي فريق آخر...و على جماهير روما أن تسأل كل من صلاح ودجيكو إذا كان المرمى صغيرا عليهم للتسجيل في شباك المتألق نافاس.