برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة

أقام برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية في شرطة دبي وبالتعاون مع برنامج خليفة للتمكين الطلاب ونادي الشباب العربي يوماً رياضياً لمدارس دبي، وذلك في إطار دور البرنامج في تشجيع الرياضة في المجتمع المدرسي وخلق روح الإبداع الرياضي لدى الطلبة المشاركين في الفعالية.

وقد حضر الفعالية التي أقيمت بمدرسة الخلفاء الراشدين للتعليم الأساسي فاطمة الجزيري مديرة مدرسة الخلفاء الراشدين، وفاطمة أبوحجير رئيس قسم الوعي الرياضي في إدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي، ومنى السعيدي منسقة اليوم الرياضي بمدرسة الخلفاء الراشدين، وعدد من مدربي نادي الشباب وممثلي برنامج خليفة لتمكين الطلاب وأولياء الأمور. وقد شمل البرنامج فقرات رياضية ومسابقات في كرة القدم والطائرة وبرامج في الصحة واللياقة البدنية، تم خلالها تكريم الفائزين، من 9 مدارس مشاركة من دبي.

وأوضحت فاطمة ابوحجير رئيس قسم الوعي الرياضي بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي أن اليوم الرياضي يهدف إلى تحفيز الرياضة في المجتمع المدرسي وتشجع الطلبة على الإبداع الرياضي، تنفيذاً لتوجيهات اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي واللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع فيما يتصل بالتواصل مع مدارس الدولة وتمكين الطلبة من المشاركة في برنامج اللياقة البدنية.