زورقا فيكتوري3 و4 ينافسان على لقب جولة "بورتيماو" في البرتغال .

يشارك زورقا الفيكتوري تيم " فيكتوري 3 " بقيادة نادر بن هندي و" فيكتوري 4" بقيادة المتسابق الأمريكي شون تورنتي في منافسات السباق الرئيسي لجائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة " فورمولا1" الجولة الثالثة من بطولة العالم 2016 والتي تختتم في مدينة بورتيماو غدا ضمن 19 زورقا من 11 بلدا.

وأكمل زورقا الفيكتوري تيم كافة الاستعدادات لخوض السباق الرئيسي غدا على مسار وكورس السباق والذي يصل طوله إلى 1937 مترا والمنافسة على المراكز الأولى في السباق من أجل مواصلة النتائج المتميزة التي ظل يحققها الفريق بعد انطلاقته القوية في هذه البطولة العالمية منذ إشهار الفريق العام الماضي.

ويحتل زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأمريكي شون تورنتي المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة برصيد 24 نقطة بعد نجاحه في احتلال المركز الثالث في الجولتين الأولى والتي جرت في دبي والثانية التي جرت في ايفيان الفرنسية بينما استطاع نادر بن هندي الحصول على المركز التاسع في الجولة الثانية ليضع أول نقطتين في رصيده ويعزز موقف الفيكتوري تيم في سباق صدارة الترتيب العام للفرق في المركز الثالث برصيد 26 نقطة وأكد عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم والمشرف العام على مشاركة الفريق في البطولة العالمية عن أمله استعداد الفريق والمتسابقين لخوض منافسات السباق الرئيسي .

وأشار إلى أن الفريق من خلال الخبرات القصيرة التي اكتسبها في المشاركة في البطولة العالمية العام الماضي اثبت قدرات رائعة وكفاءة متناهية مكنته من مقارعة المنافسين .

ولفت الزفين إلى أن الثنائي نادر بن هندي قائد زورق فيكتوري 3 وزميله الأمريكي شون تورنتي قائد زورق فيكتوري 4 قادران على المضي قدما في المنافسة على لقب الموسم الحالي .. موضحا أن الظروف مؤاتية لتقديم أداء متميز في السباق الرئيسي والاستمرار بنفس الروح في الجولات المقبلة في الصين والإمارات.