المنتخب العراقي

يختتم المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، تدريباته مساء اليوم، استعداداً للمواجهة المصيرية والمرتقبة أمام المنتخب العراقي مساء غد على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبو ظبي ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. 
 
ويؤدي منتخبنا الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة في السادسة والنصف من مساء اليوم، على أن تفتح التدريبات أمام وسائل الإعلام في أول 15 دقيقة، واستقر الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المهندس مهدي علي خطة المباراة. ويضع خلال مران اليوم اللمسات النهائية على التشكيلة الأساسية التي تخوض اللقاء في ضوء جاهزية اللاعبين واختيار العناصر الأنسب للمواجهة بعد دراسة أسلوب لعب وطريقة المنتخب العراقي والتعرف من جانب الجهاز الفني على نقاط القوة والضعف في المنافس. ومن المنتظر أن يعقد الجهاز الفني مع اللاعبين المحاضرة الفنية الأخيرة عقب المران لتحفيظ اللاعبين أدوارهم في المباراة.
 
وتسود حالة من الارتياح لدى الجهاز الفني في ظل جاهزية جميع اللاعبين لا سيما عمر عبد الرحمن الذي كان عانى من كدمة طفيفة في الظهر إلا أن الجهاز الفني اطمأن على سلامة اللاعب الذي أدى تدريبات خاصة عقب نهاية مران أول من أمس، إذ شارك اللاعب في التدريبات وأصبح جاهزاً لخوض اللقاء.