مدرب حتا المقدوني جوكيكا

ظهر المقدوني جوكيكا مدرب حتا، حزينًا خلال وداع بطولة كأس رئيس الإمارات لكرة القدم، عقب الخسارة  1 ـ 0 أمام النصر، في الدور قبل النهائي. وقال المدرب في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، "قدمنا كل شيء من أجل الوصول للنهائي أمام منافس قوي، وصاحب تاريخ كبير، والفرص الأبرز في المباراة كانت من نصيب فريقي ولكن خسرنا بهدف وحيد".

 وتابع "افتقدنا لجهود ماهر جاسم الغائب للإيقاف، وهو لاعب صاحب خبرة وتأثير على مستوى صناعة وتسجيل الأهداف، وبشكل عام قدمنا موسما جيدا من خلال التواجد والبقاء ببطولة الدوري الإماراتي، ثم التأهل للمربع الذهبي لكأس رئيس الدولة وهذا في حد ذاته إنجازا كبيرا".

 وشهدت المباراة طرد الروماني دان بيتريسكو مدرب النصر قبل نهاية المباراة بدقيقة، لاعتراضه على قرارات حكم المباراة، مما جعل المدرب المساعد علي مراد يتواجد في المؤتمر الصحافي عقب المباراة.

 وقال علي مراد "النصر استحق التأهل لنهائي كأس رئيس الدولة، وواجهنا صعوبات متنوعة أمام حتا، وحرصنا على تهيئة لاعبينا نفسيا بالشكل المناسب، والتي لعبت دورًا مؤثرًا في تقديمنا مباراة متميزة وتأهلا جيدا في النهاية". وعن المواجهة المرتقبة أمام الوحدة في نهائي البطولة، قال المدرب المساعد للنصر، "المنافس فريق قوي وله خبرته الكبيرة في مجال البطولات، وهي فرصة لإثبات الجدارة في النهائي".