تأهل فريق الجوارح إلى الدور الثاني

تأهل فريق الجوارح إلى الدور الثاني متصدراً قمة المجموعة الأولى لكرة قدم الصالات بعد تعادله مع فريق البحري سبورت 2 بنتيجة 3-3، ليصطحب فريق مركز كواترو معه للدور الثاني، حيث أنهى الجوارح الدور الأول برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وكواترو 3 نقاط من فوز والبحري الثالث بنقطة واحدة.

في مباراة أخرى، تعادل فريق سبورت فور أول مع الوصل بثلاثة أهداف لكل منهما ليتأهل فريق الوصل إلى ربع النهائي للبطولة بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط في المجموعة الرابعة، بينما حصل سبورت فور أول على نقطة وستحسم مباراته الأخيرة مع هيلثي سبورت هوية المتأهل الثاني إلى دور الثمانية.

وفي المباراة الثالثة، خلط فريق الإمبراطور أوراق المجموعة الثالثة بفوزه على أم كي أس 4-1 وانتزع منه صدارة الترتيب بفارق الأهداف، فيما ظل زاجل في المركز الثالث دون أي نقطة، ويلتقي الإمبراطور زاجل مساء اليوم لحساب الجولة الأخيرة في لقاء ناري لحسم بطاقة التأهل.

الدفاع عن لقب البادل بلغ الثنائي ساندري فاركهارسون وخافيير لوبيز، حاملا اللقب، نهائي البطولة المفتوحة للرجال للبادل تنس، وذلك بعد فوزهما في نصف النهائي على الثنائي خافير مولينا وايميليو ميساس بمجموعتين دون رد، بواقع 6-0 و6-4. وسيلتقيان في المباراة النهائية مع الثنائي فيرمن فيريرا وجيليرمو فيلافاني اللذان تغلبا على بينجامين كاساني واكزافيه ماسون بمجموعتين دون رد، بواقع 6-2 و7-5.