فريق الشعب

تعقد اللجنة المؤقتة لشركة كرة القدم في نادي الشعب، مؤتمرًا صحافيًا الجمعة، لتقديم خمسة من اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم أخيرًا لدعم الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري الخليج العربي.

وتحفظ الايطالي، والتر زينغا، خلال المؤتمر التقديمي لمباراة بني ياس، الذي عقده الخميس، عن الإعلان عن الأسماء الجديدة التي استقطبها النادي، واكتفى بالقول "تعاقدنا مع ثلاثة لاعبين أجانب، واثنين من المواطنين، والأمر كاملًا ستكشفه الإدارة غدًا".

وقدم زينغا شكره إلى اللجنة المؤقتة لشركة نادي الشعب، على الجهود التي قامت بها من أجل دعم الفريق بعناصر مميزة من أجل تحقيق الإضافة المرجوة للنادي في المرحلة المقبلة.

وذكر "إنه لمن العار أن نبقى في المركز الأخير، ومن العار أيضًا أن نستقبل في كل مباراة أهدافًا كثيرة، علينا أن نُحسن الصورة، ونبذل كل ما لدينا من أجل النادي ومن أجل جماهيره أيضًا".

وتابع "لاشك في أننا حصلنا على دفعة معنوية عالية بفضل التعاقدات الجديدة، لكنني إلى الآن لم أقرر بصفة نهائية إذا كان سيتم إشراكهم جميعًا في مباراة بني ياس غدًا، هذا الأمر يتوقف بالتأكيد على الحالة الفنية والبدنية لهم، التي ستتضح اليوم على أقصى تقدير".

وأطلق الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون شركة الشعب لكرة القدم، حملة عبر حسابه الخاص في "تويتر" تحت شعار "شعباوي نحن معاك".

ودعا الشيخ القاسمي، من خلال تلك الحملة، جماهير الشعب إلى تكثيف تفاعلها لدعم مسيرة الفريق في دوري الخليج العربي، خصوصًا أن الشعب تنتظره مباراة مهمة، مساء السبت، حين يحل ضيفًا على بني ياس في الشامخة.

وأوضحت اللجنة الإعلامية في النادي، خلال بيان لها "حرص رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون شركة الشعب لكرة القدم، منذ توليه المسؤولية، على التركيز على جميع الجوانب التي من شأنها أن تعزز مسيرة الشعب في دوري المحترفين، إذ جدد الثقة بالجهازين الفني والإداري للفريق الأول".

ولبى جميع المطالب الفنية للمدرب الإيطالي، والتر زينغا، من خلال استقطاب عدد من الأسماء أجل الظهور بشكل مغاير في مرحلة الإياب من دوري الخليج العربي.