مراكز الشرطة في دبي


ترأس مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، العميد عبد الله علي الغيثي، الاجتماع الأول للجنة تأمين فعاليات معرض طيران دبي 2015م، الذي عقد في قاعة الاجتماعات في الإدارة العامة، بحضور أعضاء اللجنة من مختلف الإدارات ومراكز الشرطة في دبي، وإدارة الدفاع المدني، وحرس الرئاسة.

وتحدث العميد الغيثي في بداية الاجتماع عن مهام أعضاء اللجنة الأمنية ومكوناتها وأهدافها مستعرضًا بعض الفعاليات التي تولتها وحققت فيها نجاحات باهرة، مشددًا على التركيز الأمني نظرًا للظروف الأمنية الراهنة، ومطالبًا أعضاء اللجنة بعقد اجتماعات ثنائية متكررة لتلافي السلبيات والمعوقات.

وحث العميد الغيثي على تسليم الكشوفات لإصدار بطاقات التصريح والتدقيق عليها بوقت كافٍ، كما طالب الجهات الأمنية بسرعة تجهيز الخطط الأمنية لعرضها على اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، وذلك للاطلاع عليها واعتمادها.

من جانبه قدم العقيد طيار سعيد أحمد الرحومي، شرحًا وافيًا ومفصلًا عن معرض الطيران، مشيرًا إلى أنه سيشارك نحو 275 عارضًا من 40 دولة في دورة عام 2015 من المعرض بزيادة بنسبة 11 بالمائة مقارنة بدورة عام 2013، ويبلغ عدد الدول الممثلة في المعرض 39 دولة من بينها 8 دول تشارك لأول مرة هي إستونيا والهند وليبيا ولكسمبورغ وسنغافورة وسريلانكا والسودان وتايلاند.