"جيتكس شوبر2016" يبدأ فعالياته في دبي ب35 ألف منتج إلكتروني

بدأت في دبي اليوم فعاليات دورة خريف 2016 من معرض جيتكس شوبر، الحدث الأكبر للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة.

وتستمر الفعاليات- التي افتتحها سعادة سامي القمزي، المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية بدبي، يرافقه سعادة هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري، والمدير العام لسلطة مركز دبي التجاري- حتى 8 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعرض الجهات المشاركة في المعرض من علامات تجارية إقليمية وعالمية وشركات تجزئة محلية وإقليمية على مدى أيام المعرض الثمانية، 35 ألف منتج من أحدث التقنيات والإلكترونيات الاستهلاكية، بأسعار متميزة وضمن عروض ترويجية لا نظير لها، فضلاً عن تقديمها مجموعة واسعة من الجوائز والتوزيعات.

وبدأ الزوار بالتوافد إلى قاعات الشيخ سعيد والأرينا في مركز دبي التجاري العالمي عقب الافتتاح، مستفيدين من أحدث العروض الترويجية على الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة واللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والتلفزيونات والكاميرات وغيرها، في الحدث الذي يزخر بكثير من الأنشطة الترفيهية، والفعاليات التقنية المثيرة للاهتمام مثل مسارات تعقّب المنتجات، والسحوبات على الجوائز.

وأكد سعادة هلال سعيد المري أن الحدث يحظى بأهمية كبيرة في أوساط قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية والمستهلكين، مشيرا إلى كونه أحد أبرز الأحداث المرتقبة على أجندة فعاليات دبي.

وقال: "يقدم العارضون أفضل أسبوع لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية سواء من ناحية المنتجات الإبداعية أو الباقات السعرية على العروض والصفقات الخاصة بالحدث.

واستقطب جيتكس شوبر 2016 عدداً من أبرز العلامات التجارية العالمية، مثل إتش بي وإيسوس وبوز وسامسونج ونيكون وهايسينس، والتي تطرح منتجات جديدة في جميع فئات الإلكترونيات الاستهلاكية.