النعيمي الخيرية تقوم بتفعيل التطبيقات الذكية لخدماتها

قامت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بتفعيل مجموعة من التطبيقات الذكية التي أطلقتها المؤسسة لتعزيز التواصل المجتمعي والانساني مع الأسر المواطنة المستحقة وفئة الأيتام لتوفير الحياة الكريمة لهم.

واطلعت المؤسسة وفودا من بعض الجمعيات والمؤسسات الخيرية على مبادراتها الهادفة وتطبيقاتها الذكية التي يستطيع من خلالها المستفيد تقديم الطلب الخاص به للمؤسسة .

واكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المدير العام للمؤسسة خلال الاجتماع مع هذه الوفود ان مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية تعد الأولى على مستوى امارة عجمان التي تطلق مثل هذه التطبيقات الذكية لدعم الأسر المواطنة وخاصة فئة كبار السن وذلك للتقليل من العنصر الزمني والتخفيف عليهم من أعباء القدوم إلى المقر لتقديم طلباتهم موكدة أن المؤسسة تحرص على تقديم كافة اشكال الدعم اللازمة لتعزيز الاستقرار الأسري وتوطيد التكافل الاجتماعي .

وأوضحت ان الهدف المنشود من تفعيل التطبيقات الذكية هو توفير الوقت والجهد لطالبي الدعم الى جانب تخفيف الاعباءالمادية عن كاهل المستفيد ، وذلك عن طريق توظيف التقنيات الذكية ومواكبة التطور السريع و تحقيق رؤية عجمان 2021 مما يجعل تفعيل تلك التطبيقات يسهل اجراءات متابعة الطلب.

وقدمت شيخة خليفة السويدي مسؤولة تقنية المعلومات بالمؤسسة شرحا مبسطا حول التطبيق الذكي للخدمات والمبادرات التي توفرها المؤسسة للمستفيدين وكيفية تفعيله ..منوهة بسهولة تفعيل التطبيق من قبل فئات المجتمع ..

مشيرة الى أن تفعيل التطبيقات الذكية يشتمل على كافة الطلبات التي كانت تقدم ورقيا والتي تم الاستغناء عنها .