Gmail

إذا كنت واحدًا من مستخدمي الهواتف الذكية لإرسال الرسائل الإلكترونية في كثير من الأحيان، وتفتقر للقدرة على لصق النصوص والصور المهيئة في الرسائل الإلكترونية، فسوف تكون سعيدًا بمعرفة أن تطبيق "Gmail" لمنصة الأندرويد حصل مؤخرا على تحديث جديد يسمح للمستخدمين الآن بلصق النصوص والصور المنسقة في تطبيق "Gmail".
يمكنك الآن نسخ ولصق المحتوى من شبكة الإنترنت مع الحفاظ على تنسيق النص الأصلي. وما يعنيه ذلك أساسا هو أنه إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على لصق النصوص والصور كما تراها على شبكة الإنترنت، فسوف تكون الآن قادرًا على القيام بذلك على الهاتف الذكي الخاص بك.
لاحظ أن هذه الميزة تقتصر على تطبيق "Gmail" لمنصة الأندرويد، على الأقل في الوقت الراهن. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تحديث تطبيق "Gmail" لمنصة iOS في اليوم 30 كانون الثاني، ولكن سجل التغييرات الخاص بهذا التحديث لا يشير إلى هذه الميزة الجديدة، في حين تم الإشارة إلى هذه الميزة في سجل التغييرات الخاص بالتحديث الذي حصل عليه تطبيق "Gmail" لمنصة الأندرويد يوم 1 كانون الأول.
عموما، في حالة إذا لم تقم بتحديث تطبيق "Gmail" الخاص بك على هاتفك الأندرويد، فقد ترغب في التوجه إلى متجر "Google Play Store" للحصول على النسخة الجديدة.