شركة "تويتر"


أعلنت شركة "تويتر"، عن توسيع توفر منصة إعلانات تويتر ذاتية الخدمة، لتشمل الإمارات، ضمن توسعاتها في 33 بلداً، ليرتفع إجمالي الدول التي تشملها الخدمة أكثر من 200 بلد وإقليم، وبذلك أصبح بإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة، من هندوراس إلى هونغ كونغ، الوصول بفعالية أكبر إلى جماهيرها المستهدفة عبر تويتر، وبـ 15 لغة مختلفة.

وقالت تويتر إنّ عدد المعلنين النشطين لدينا على موقعها وصل إلى نحو 100 ألف معلن، بمن فيهم الشركات الصغيرة والمتوسطة. ومنذ إطلاق إعلانات تويتر للشركات الصغيرة والمتوسطة قبل أكثر من عامين حرصنا على الإصغاء لما يقوله عملاؤنا عن كيفية استخدام أدوات الإبداع والقياس والاستهداف التي نوفرها لزيادة عدد الضغطات (على الموقع الإلكتروني) أو معدلات التحويل للأعمال وإنشاء الفرص التجارية وتحميل التطبيقات وإعادة الارتباط مع العملاء.

ومن خلال أدوات التسعير والتقارير والحملات القائمة على الأهداف أصبح تحقيق النتائج المرجوة على تويتر أسهل من أي وقت مضى بالنسبة للشركات الصغيرة في حين أنها تدفع فقط مقابل أفعال المستخدمين التي تتماشى مع أهدافها التسويقية.

وقالت شركة تويتر إنه أيّاً كانت الأهداف الإعلانية، فإنها توفّر أفضل التصاميم الإعلانية التي تستطيع مساعدة المعلنين على تحقيقها حيث يمكن استخدام "بطاقة الموقع الإلكتروني" حال الرغبة في زيادة الزيارات العالية الجودة إلى موقعكم الإلكتروني.