مستشفى دبي

تتواصل إنجازات أطباء هيئة الصحة في دبي في مختلف التخصصات الطبية يوماً بعد يوم توجها مؤخرا الدكتور فوزي الصفدي استشاري جراحة القلب والصدر بمستشفى دبي من خلال ابتكاره طريقة فريدة لترميم الصمام التاجي عن طريق استحداث أربطة جديدة للصمام قابلة للتعديل لتتناسب مع عملية العلاج ليكون أكثر فاعلية للمرضى.

وقال الدكتور عبد الرحمن الجسمي المدير التنفيذي لمستشفى دبي إن الإنجازات والنجاحات التي حققها مستشفى دبي خلال السنتين الماضيتين لم تكن لتتحقق لولا الدعم اللامحدود من قبل معالي رئيس مجلس الإدارة مدير عام الهيئة الذي يؤكد ويشجع دوماً على الابتكار. وأضاف إن الإنجاز الجديد الذي حققه الدكتور الصفدي يعد من اهم الإنجازات التي تلامس حياة مئات المرضى، مؤكداً حرص إدارة المستشفى على توفير كافة أنواع الدعم اللازم للأطباء في كافة تخصصاتهم الطبية.

وتفصيلا قال الدكتور الصفدي إن مستشفى دبي قام حتى الآن بإجراء (7) عمليات لمرضى من مختلف الأعمار تكللت جميعها بالنجاح التام لافتاً إلى أن الأربطة التي تم استحداثها تتميز عن غيرها من التقنيات الأخرى بمرونتها التي تسمح بتعديل طول الرباط بشكل متكرر ليتناسب مع الحاجة الفعلية أثناء كافة مراحل الترميم حتى تحقيق الإصلاح المناسب للصمام التاجي.