مؤسسة السرطان الإيجابي

تشارك مؤسسة السرطان الإيجابي في معرض " توعية 2015 " الذي يقام حاليا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .. وذلك ضمن فعاليات حملة " عشانج يالغالية " التي انطلقت في السادس من شهر أكتوبر الجاري.

وقالت ريم البوعينين مدير عام مؤسسة السرطان الإيجابي .. إن مشاركة المؤسسة في المعرض الذي تستمر فعالياته حتى / 22 / من شهر أكتوبر الجاري .. تأتي ضمن إستراتيجيتها الرامية إلى الإسهام في دعم برامج الحياة الهادفة إلى إحداث تغيير إيجابي في ممارسات وسلوكيات الأفراد الصحية اليومية والعمل على التحسين والتغيير في نمط حياة مصابي السرطان من خلال نشر وتعزيز روح التكافل والتعاون الاجتماعي بين أفراد المجتمع إضافة إلى نشر المعرفة بأهمية بث الروح الإيجابية بين مصابي السرطان لتقوية عزيمتهم ورفع نسبة انتصارهم على السرطان .

ونوهت بالنجاح الذي حققته المؤسسة في نشر الوعي بين فئة واسعة من أفراد المجتمع خلال مشاركتها في معرض توعية الذي أقيم في مارس العام الجاري بالشارقة مما دفععا للاستمرار بالمشاركة في المزيد من المؤتمرات والفعاليات التي تهدف إلى تحقيق بيئة صحية سليمة في الدولة .

و يضم جناح المؤسسة في " توعية 2015 " .. العديد من الأنشطة منها توزيع النشرات التوعوية بأهمية الفحص المبكر ومدى فعاليته في رفع نسبة الشفاء من السرطان.

وأوضحت البوعينين أن مؤسسة السرطان الإيجابي تقوم بدعم ومساعدة مرضى السرطان من الناحية النفسية من خلال توفير الدعم الإيجابي المستدام والمشاركة الحقيقية في مراحل عملية الشفاء وتوفير برامج حيوية فريدة ومرنة مخصصة لتلبية إحتياجات هذه الفئة إضافة إلى ضمان دعم مرضى السرطان بالمعرفة وتقوية عزيمتهم والتأكيد على كفالة المجتمع لهم .