هاني سلامة

قال المنتج احمد عبد العاطي في تصريح خاص أن الفنان هاني سلامة اعتذر عن المشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" نظرا لارتباطه بمشاريع فنية آخري منها مسلسل لرمضان 2018 مما جعل من الصعب عليه القيام ببطولة الجزء الثاني من المسلسل نافيا كل ما يقال عن وجود أي نوع من الخلافات بينه وبين هاني سلامة بسبب الجزء الثاني مؤكدة أن علاقته مع هاني فوق الممتاز ويتابع تحضيرات المسلسل نظرا لأنه في الأساس مسلسلة .

وأفاد عبد العاطي أن كل ما ينشر عن أبطال الجزء الثاني سواء الذكورة أو النسائية أخبار عارية تماما من الصحة ولا أساس لها وإنما كلها اجتهادات صحفية ليس أكثر مشيرا إلي أن الرؤية النهائية الخاصة بالمسلسل سوف تتضح بشكل كبير نهاية الشهر الجاري وسوف يتم الإعلان عن كافة تفاصيل المسلسل المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة.

وأوضح المنتج المصري أن كلا من السيناريست عمرو محمود يس هو الذي يتولي كتابة الجزء الثاني من المسلسل كما انه سوف يتولي عملية الإخراج ثلاثة مخرجين سيتم الاستقرار عليهم خلال الأيام المقبلة.  يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "نصيبي وقسمتك" قام ببطولته كل من هانى سلامة، نيكول سابا، مى سليم، وريهام حجاج، ودرة، وشيرى عادل، وريم مصطفى، وفاطمة ناصر، ونورهان، وعدد آخر من الفنانين والفنانات, ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج على إدريس، وعطية أمين، ومصطفى فكرى، وإنتاج أحمد عبد العاطى.