مادلين طبر

تلقت النجمة مادلين طبر ثلاثة عروض للمشاركة في أعمال فنية جديدة،هي مسلسلات "الدولي" و"رمضان كريم" للمنتج أحمد السبكي الذي سبق وتعاونت معه في فيلمي "شارع الهرم"و"محترم إلا ربع"،إلي جانب مسلسل جديد للمخرج عبد العزيز حشاد والمنتج ممدوح شاهين. وتعكف مادلين حاليا على قراءة السيناريوهات الخاصة بالأعمال الدرامية الجديدة،بعد أن أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "الضاهر".

وعلى الرغم من حرصها على التنوع في الأدوار التي تجسدها،إلا أنها مازالت تدرس إمكانية تكرارها لشخصية الأم والحماه،في أي عمل جديد،وخاصة أنها برعت في تقديمها وفي جعبتها آلاف الأمهات،ولكن الفيصل سيكون لمدى تأثير الدور على الأحداث في العمل. 

من جهة أخرى،تستعد مادلين للمشاركة كضيفة شرف في فيلم "سابكو"للفنان الأردني منذر رياحنة بعد أن أبدت موافقتها على المشاركة فيه،كما تلقت مادلين دعوة من الهيئة العامة للسياحة في إقليم كردستان-العراق،للمشاركة مع فنانين وإعلاميين مصريين في احتفالات عيد النوروز ومؤتمر لتنشيط السياحة والاستثمار مع مصر وذلك خلال الفترة من 29 إلى 31 مارس الجاري.

وتزور مادلين مدينة شرم الشيخ حاليا ،للمشاركة في فعاليات مهرجان السينما العربية والأوروبية في دورته الأولى التي بدأت يوم 5 مارس وتنتهي يوم 11 مارس الجاري ، لحضور تكريم صديقتها الفنانة نبيلة عبيد،في وجود النجمات ليلى علوي وإلهام شاهين وسمير صبري وأحمد عبد العزيز ونجلاء بدر والمخرج داوود عبد السيد والمخرج عمر عابدين ومدير التصوير رمسيس مرزوق.