هاني سلامة

يواصل النجم "هاني سلامة" تصوير اخر مشاهد مسلسله "طاقة نور" والذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي، حيث استطاع "هاني" بتجسيده لشخصية "ليل عبد السلام" أن يلفت نظر العديد من الجمهور ومتابعي المسلسلات الرمضانية. كما أثبت أن لعب "الأكشن" في الدراما لا يكمن في البلطجة واستخدام السلاح حيث قدم الأكشن بطريقة جديدة ومختلفة للمشاهد وذلك عن طريق لعبة "الايكيدو" التي تعتمد بشكل كبير على التفكير ورد الفعل السريع أكثر من العنف.

وبعد عرض أول 10 حلقات من المسلسل ومتابعة الجمهور لأحداثه وارتباطهم بالشخصية وتعاطفهم معها، اجتمع عدد من متابعي مسلسل "طاقة نور" ومحبي النجم "هاني سلامة" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وقام أحدهم بالتنسيق مع فريق العمل للذهاب ومفاجأة "هاني" والاحتفال معه بنجاح المسلسل، حيث ذهبوا إليه مساء أمس لمكان التصوير بمنطقة "مصر الجديدة"، وأبدى الجميع إعجابهم بالمسلسل وبشخصية "ليل عبد السلام".

واستقبلهم "هاني" بكل ترحاب وتحدث معهم عن المسلسل وعن المفاجآت الكثيرة التي تحملها الحلقات القادمة قائلًا "هتتفاجئوا في اللي جاي وهيعجبكوا جدًا". وفور انتهاءه من التصوير قام الجمهور بالتقاط بعض الصور التذكارية معه وتهنئته على نجاح العمل الدرامي معلقين "الف مبروك.. بنحبك أوي.. وبنحب ليل عبد السلام".