الفنانة نهال عنبر

عبرت الفنانة نهال عنبر عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية "العيال تكسب"، مؤكدة أهمية الدور الفاعل الذي يلعبه المسرح في طرح مختلف القضايا التي يعانيها المجتمع، لافتة إلى أن المسرح يتمتع ببريق خاص، حيث يتيح للفنان فرصة الاتصال المباشر مع الجمهور.

وقالت نهال عنبر "إنني أعشق المسرح للغاية، وأحرص على التنوع في جميع الأدوار التي أجسدها في السينما والتليفزيون والمسرح، ولم أتردد في الموافقة على المشاركة في العرض المسرحي "العيال تكسب"، حيث أقدم نموذج ناظرة المدرسة الفاسدة، في إطار كوميدي حول ما يدور في بعض المدارس من فساد داخل المنظومة التعليمية.

وأعربت عن سعادتها بالإقبال الجماهيري المتزايد على حضور المسرحية، قائلة "العمل على خشبة المسرح يختلف عن العمل في السينما والتليفزيون، فالفنان على خشبة المسرح يبذل مجهودا مضاعفا عن الجهد الذي يبذله في السينما أو التليفزيون، وما يسعدني إقبال الجمهور على شراء التذاكر الذي يعكس تمسكه بقيمة الأعمال المسرحية، لافتة إلى أن اتجاه عدد من النجوم حاليا ومن بينهم الفنان محمد رمضان إلى المسرح يعد أمرا مبشرا لإنعاش الحركة المسرحية.

"العيال تكسب" إنتاج محيى زايد، وإخراج عادل عبده، وبطولة نهال عنبر،ندى بسيونى، ومونيا، وبسمة زايد، ورضا إدريس، وماهر سليم، والمطرب الشعبى شيكو، والفنان محمد عنتر، والوجوه الجديدة بسملة عصام، ومايا مهدى، ومريم الأنصارى، ونانى الأنصارى، وعبد الرحمن ومصطفى سليم وعلى الأنصارى ويوسف الفنجرى.

من جهة أخرى، لفتت نهال عنبر إلى أنها تقرأ حاليا سيناريو عمل سينمائي جديد تدور أحداثه في إطار كوميدي، موضحة أنها ستحسم أمر مشاركتها في العمل خلال أسبوع.